تحذير للرجال..المرأة الجميلة خطرا على حياتك !

3

أغلب الرجال يتمنون الاقتران بنساء جميلات وفاتنات ومن يحظى بواحدة يحس وكأنه ملك الدنيا وما فيها ..غير أنهم لا يعلمون ان النساء الجميلات يشكلن خطرا عليهم.

وهذا ما اكدته دراسة اسبانية حديثة لجامعة فلنتسيا بان وجود الرجل مع امرأة جميلة وحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي الى افراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل، ولكن ارتفاع معدلات هذا الهرمون بشكل كبير قد يتسبب بأمراض القلب أو السكر أو ارتفاع في ضغط الدم .

كما ذكرت دراسة أخرى بريطانية أنه كلما زاد جمال المرأة قصر عمر زوجها وتوفي في سن صغير. وبالتالي من أجل صحتكم أكتفوا بسيدات متوسطات الجمال ولعمر طويل اختاروها عديمة الجمال أفضل.

شارك هذا الموضوع

3 تعليقات

  1. KOUJOUTE بتاريخ

    في كل بيت كتاب نظيف وعليه بصمات في كل صفحة وآخر عليه غبار يكاد لا يرى بالعين ،الاول كتاب للطهي وبحانبه كتاب التخسيس والتاني; اما مصحف او موسوعة .
    سقى الله مرحلة كان فيها الكتاب ربطة عنق كل قارء.
    للورق رائحة الخبز الطازج ومحتواه يسد رمق الفكر الجائع .

  2. mohamed hassan بتاريخ

    معلومة تحترم والله رغم انى اشك فى ذلك عموما هى حتت موت الرجال بدرى دة صحيحة لية لانة لو تزوج من جميلة زاد قلقة وغيرتة غليها ولو تزوج من العكس فالعكس دة بالاضافة ان السيدات مع احترامى بيزيد الخناق مع الرجال فيقصر حياتهم الا من رحم ربى 00000 طبعا انا بهزار انا رجل ليس لى فى الدنيا غير زوجتى ربنا يبارك لى فيها ويحسن عملها ويطولى فى عمرها امين يارب

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :