تخلص من الرواسب على اسنانك في دقيقه teeth

0


الرواسب البكتيرية داخل الفم وعلى الأسان تحديدا تعتبر من أخطر الأشياء التي تشجع البيكتريا على النمو والتوغل والتكاثر داخل ثنايا الفم ، وهو ما ما ينتج عنه الإصابة بالعديد من الأمراض .. ولكن لكل هذا حل سحري وفي دقيقه واحده بوصفه رائعه
الطريقة بسيطة جدا ولن تكلفك الكثير من الوقت او المجهود اطلاقا ، فكل ما تحتاجه ملعقة من بيكربونات الصوديوم . فرشة أسنان جافة .

القليل من ماء الاكسجين . ملح ماء إناء فارغ . مطهر فم لابد من الوضع في الإعتبار ان (بيكربونات الصوديوم) ضرورية في تلك وصفة إزالة رواسب البيكتريا من الاسنان داخل الفم وهى تعتبر أكثر المواد الفعالة الموجودة بها .

أولا تقوم بخلط ملعقة كاملة من بيكربونات الصوديوم مع نصف ملعقة من المح مع التقليب جيدا ثم تدليك الأسنان جيدا به بإستخدام فرشة الاسنان الجافة والنظيفة والاستمرار في تديلك الاسنان وغسلها بالخليط لمدة دقيقتين او ثلاث دقائق كاملة.

ثانيا تقوم بخلط كوب من ماء الاكسجين مع نصف كوب من الماء الدافىئ العادي ثم تدليك اسنانك به باستخدام الفرشاة بنفس الطريقة لمدة لا تقل عن 3 دقائق كاملة.

ثالثا تقوم بمسك الفرشاة نظيفة بدون اضافة اي شىء ثم تدليك اسنانك جيدا لمدة 5 دقائق كلمة.

رابعا تقوم باستخدام مطهر الفم او المعقم ويمكنك احضارة من اى صييديلة او محل بيع أدوية ، بعدها سوف تلاحظ مفعول تلك الطريقة الرائعة في القضاء على رواسب البيكتريا داخل الفم.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :