شاهد ماذا حدث لرضيع سقط في المسبح وأمه تصوره بالفيديو ! Baby in the pool

0


المشهد الذي يدور أمامنا غير معقول أبداً. طفل رضيع عمره 6 شهور يسقط في الماء على رأسه وأمه جالسة بقربه غير مبالية أبداً. نظن في البداية إنها مجنونة وغير مسؤولة نهائياً، لكن ما يختبئ وراء هذا المشهد حدث مؤثر جداً ويصدم في نفس الوقت.

إنها الطفلة Josie Morrison من ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة. أبواها كيري وروارك موريسون فقدا ابنهما جاك بطريقة مأساوية في نوفمبر 2013 في خلال عطلة عائلية في ولاية أورلاندو. غرق الصبي الصغير، وكان عمره سنتان ونصف، في قناة مائية ساحلية. حاول كيري وروارك أن يتجاوزا ألمهما ويعاودا حياتهما الطبيعية، فقررا أن بشاركا في برنامج “Infant Swimming Rource”، وهو مبادرة مميزة هدفها تعليم الأطفال الرضع كيف يحافظون على رأسهم خارج الماء في حالة السقوط عرضياً أو لأي سبب آخر…

يصعب علينا تصديق أن الأطفال يتمتعون بهذه الشجاعة، لكن فيديو جوزي الذي قدمناه من آي فراشة يثبت أن هذا البرنامج ناجح حقاً ومفيد جداً.

عن طريق هذا الفيديو وكذلك مؤسستهما التي أسمياها “Live Like Jake”، يريد آل موريسون أن يتجنب الأهل الآخرين الرعب الذي عاشاه هما، وفي نفس الوقت، يرغبان في أن نكتشف أن هناك برامج للوقاية من الغرق يمكن أن تنقذ حياة العديد من الأولاد.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :