هل تحب المرأة الرجل باللحية أم بدون لحية؟ Beard

0


إذا كنت تتسأل دائماً إذا كانت المرأة تفضل الليحية عند الرجل أم لا ؟ سوف نقدم لك الإجابة علي سؤالك في هذه المقالة . اللحية هي الإتجاه الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بمظهر الرجل .

بالتأكيد أن اللحية هي الإتجاه الشعبي عند الرجل إلا أن المرأة لا تفضل اللحية المتضخمة هي تفضل الليحية الخفيفة البسيطة لتضيف إليك المزيد من الجاذبية . ويصبح شعر اللحية أكثر جاذبية من شعر الرأس .

هل تحب المرأة الرجل صاحب اللحية أكثر ؟

نعم، المرأة تحب اللحية وتري أنها جذابة عند الرجل

إليك قائمة بفوائد اللحية الصحية :

  • تمنع الإصابة بسرطان الجلد :

أظهرت الأبحاث الحديثة بأن حوالي 95 % من الأشعة فوق البنفسجية يتم منع وصولها إلي الجلد عند وجود اللحية . إلي جانب ذلك فهي تحمي الوجه من أثر أشعة الشمس الضار . وخصوصاً بأن كثرة التعرض للأشعة فوق البنفسجية يؤدي إلي الإصابة بسرطان الجلد .

  • الحد من أعراض الربو والحساسية :

إذا كنت تعاني من حساسية الغبار عند الخروج أو حتي الربو، فإن شعر الوجه يساعدك في منع وصول المواد المثيرة للحساسية إليك فهي لا تختلف كثيراً عن شعر الأنف.

  • الإستمتاع بشبابك :

تساعدك اللحية في الإستمتاع بشبابك لفترة طويلة لأنها تقلل من ظهور علامات الشيخوخة بشكل طبيعي حيث تقلل من التعرض لأشعة الشمس وبالتالي الحفاظ علي حيوية البشرة .

  • منع الأمراض :

إذا كنت في فصل الشتاء فاللحية تعطي شعور بالدفئ وبالتالي منع الإصابة بنزلات البرد فهي أداة عزل جيدة .

  • الحد من العدوي :

لا داعي للقلق من الإلتهابات البكترية والتي تحدث بسب إلتهاب بصيلات الشعر مما يتسبب في حدوث بقع في الوجه . هذه الإلتهابات خطيرة وتؤدي إلي العدوي واللحية تجنبك كل هذه المخاطر

  • مرطب طبيعي :

لا داعي لقلق من جفاف الجلد فشعر اللحيه يحمي الوجه من الهواء البارد وبالتالي منع الإصابة بجفاف الجلد . وأيضاً الغدد الدهنية تساعد في الحفاظ علي بشرتك رطبة بشكل أفضل .

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :