أفضل النصائح العملية لزيادة الرغبة الجنسية بقوة

0

تراجع الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمية يعد من الامور الطبيعية التى تحدث لك او لزوجكِ وذلك نتيجة لمرور الوقت على الزواج وممارسة العلاقة الحميمية بشكل مستمر او متكرر، كما أن تناول العقاقير يعد أيضاً من اهم الأسباب التى تؤثر على علاقتك مع الزوج وتشعرك بأن العلاقة غير ممتعة.
– اليكِ سيدتي النصائح التي تساعدكِ علي زيادة رغبتك الجنسية بطرق طبيعية:

خسارة الوزن:

زيادة الوزن تؤثر علي العلاقة الحميمة مع زوجكِ , وتؤثر أيضا علي ثقتك بنفسكِ, وتؤثر علي تدفق الدم الي اعضائك التناسلية, مما يؤدي علي التقليل من رغبتك الجنسية.

نوعية الأكل:

ينصحك الخبراء بضرورة تناول حصة كبيرة كل يوم من الفواكه والخضراوات،مثل الخوخ والمكسرات والافوكادو والشوكولاتة والمانجو والكرفس والفراولة، التى تفيد فى زيادة تدفق الدم الى الأجهزة التناسلية، والتى بالتالى تساعد فى زيادة رغبتك فى ممارسة العلاقة الحميمية.

المساج :

يؤثر مساج الجسم بشكل كبيرة فى زيادة رغبتك بممارسة العلاقة الحميمية، فهو يساعد علي تنشيط الجسم , وجعل الدم يتدفق في كل أنحاء الجسم ,أيضاً يساعد على الاسترخاء.

الاستعداد الجيد :

الشموع لها تأثير رائع لجعلكِ انت وزوجكِ في اندماج رائع, فلها تأثير رائع لاسترخاءكِ أنت وزوجكِ, ويمكن تعويضها بضوء خافت , لكن مازالت الشموع هي الاحل الامثل لذلك.

إمتنعى عن التدخين:

للتدخين أضرار عديدة علي الصحة العامة من ضمنها الضرر بالعلاقة الجنسية , فهو يقلل الرغبة الجنسية لديكِ, لذا من الافضل الاقلاع عن التدخين لحياة جنسية افضل .

ممارسة الرياضة :

مارسي الرياضة بإعتدال فهي تجعل الدم يتدفق الي الجسم والاعضاء التناسلية, وبالتالي تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية لديكِ.

الابتعاد عن تشتيت الذهن :

أزيلي من غرفة النوم ماقد يشتت ذهنكِ وتركيزكِ انت وزوجكِ , مثل صورة عائلية بها اطفال, لأنها تفقدك تركيزكِ واستمتاعكِ.

الأسترخاء والثقة :

للثقة والاسترخاء اهمية كبيرة في الاستمتاع بالعلاقة الحميمة , فكوني علي ثقة بنفسكِ وجمالكِ .

طبيعية زوجكِ :

اختلاف الطباع بين البشر شئ طبيعي , فعليكِ معرفة أن طبيعية زوجكِ مختلفة عنكِ , فالرجل يرتفع عنده هرمون التستستيرون في الصباح , ولهذا إذا كان زوجكِ تقل عنده الرغبة في العلاقة الحميمة لسبب تناوله الادوية أو غيرها من الأسباب, عليكِ باللجوء الي الجماع الصباحي وستكون النتيجة رائعة , لكن عليكِ مراعاة أن يكون الجماع قبل وقت العمل بوقت كافي , حتي لا يتاخر عن العمل , وبالتالي لا يرغب في تكرار التجربة.

شارك هذا الموضوع

اترك رد