أمور تجعل الزوج ينفر منك!

0

كثيرة هي الأمور التي تثير إعجاب الرجل بالمرأة والأمور التي تجعله ينفر منها كذلك ويبعد عنها، سواء في مظهرها ام في تصرفاتها. ولأنك تعلمين ان التقليل من إحترامه من التصرفات التي تجعل الزوج ينفر من زوجته،إلا أن بعض الأمور والتفاصيل قد لا تنتبهين لها بحق، وستفاجئك بالتأكيد إطلعي عليها في ما يلي.

النوم بالمكياج!
من أكثر الأمور التي تزعج الزوج وتجعله ينفر من زوجته هو النوم بالمكياج اذا ناهيك عن أنّ الوسادة التي يتشاركها الزوجان ستتّسخ بالمكياج وهذا ما يثير نفور الزوج، الإستيقاظ بوجه ملطّخ بالمكياج ليس محبذًا على الإطلاق.

الشعر المقصّف وغير المرتب
الشعر من أبرز الأمور التي تلفت الرجل الى المرأة وزوجك تمامًا كجميع الرجال يحب الشعر المرتب وغير المقصف وطبعًا غير المتسخ! إعتني بشعرك تمامًا كما تعتنين بأظافرك وبقوامك فهو لا يقل أهمية عنهم.

رائحة العطر القوية
التعطر أمر مهم والإعتناء بالنظافة الشخصية كذلك. لكن وضع العطور ذات الروائح القوية لن يجذب زوجك بل على العكس سيجعله ينفر منك. إحرصي دائمًا على اختيار روائح ناعمة وتليق ببشرتك وشخصيتك.

التصنع
حذاري الوقوع في هذا الفخ عزيزتي الزوجة، عليك أن تحبي نفسك كما أنت من دون الإنجرار الى تقليد الأخريات. فليكن لك ذوقك الخاص في الملابس وشخصيتك المنفردة كذلك، فزوجك قد أحبك لما أنت عليه وليس تيمنًا بالأخريات.

اترك رد