احذروا من وجود هذه التطبيقات على هاتف طفلكم!

0

بعد الانتشار الواسع للألعاب الإلكترونية الخطيرة في العالم والتي وصلت الى العالم العربي، سنعرض لك عزيزتي الأم أخطر التطبيقات التي يجب أن تحمي طفلك منها وأن تحذري من وجودها على هاتفه!

الحوت الأزرق

لعبة الحوت الأزرق هي أخطر الألعاب الإلكترونية على الإطلاق والأوسع إنتشارًا حول العالم وقد أودت بحياة الكثير من الأطفال. تعتمد هذه اللعبة على غسل أدمغة الأطفال وتجعلهم يقدمون على تشويه أجسادهم وعلى الإنتحار لتخطي المراحل.

تحدّي تشارلي

إحذري أيضًا وجود هذه اللعبة على هاتف طفلك فهي من الأخطر كذلك. انتشرت بشكل واسع في المدراس وتقوم على خداع الأطفال بأن شخصية تشارلي الأسطورية الميتة تتجاوب معهم وبالتالي تتسبب بحالات من الهلع والإغماء.

لعبة مريم

انتشرت هذه اللعبة بشكل كبير في الخليج العربي وتهدف الى إيهام الأطفال وتهديدهم وإيذائهم وإيذاء أقاربهم كذلك من خلال معرفة معلومات خاصة عنهم.

جنية النار

تطلب هذه اللعبة من الطفل طلبات غريبة كحفظ كلمات سحرية وتوهمهم أنها ستحوّلهم الى مخلوقات نارية من خلال اتباعهم لأوامرها. وهذه من أخطر الألعاب على الإطلاق.

مملكة السحر

وأخيرًا، إحذري هذه اللعبة جيدًا، فهي أخطر من الحوت الأزرق لأنها تصور الطفل على أنه شخص غير مرغوب به الأمر الذي يدمره نفسيًا وقد يدفعه الى الإقدام على إيذاء نفسه.

اترك رد