تجنبي وضع الموبايل في عربة طفلك لهذا السبب المهم!

0

مما لا يختلف عليه اثنان أن عربة الطفل من المستلزمات الضرورية له وجميعنا نعلم كذلك أن لإقتناء هذه العربة قواعد أساسية على كل أم التقيد بها لتأمين سلامة طفلها.

وعندما نتطرق الى موضوع حماية الطفل داخل هذه العربة، وبما أنك عزيزتي الأم تحرصين على تأمين سلامة طفلك بشتى الطرق قد يغيب عنك أن بعض التصرفات التي تقومين بها قد تؤذي طفلك وبعض الأخطاء التي تهدد حياة طفلك بالمقابل.

ومن بين هذه التصرفات، أمر قد تقومين به عندما تكونين على عجلة من أمرك او بصدد اصطحاب طفلك في نزهة خارج المنزل او أثناء التنقل به في المنزل او في المول او في أي مكان آخر واضعة إياه في عربة الأطفال فتضعين هاتفك المحمول في العربة كذلك.

اهمية عدم وضع الموبايل في كرسي الطفل
الا أن بعض الأبحاث قد توصلت مؤخرًا الى أن وضع الهاتف في هذا المكان بالذات خطأ فادح بسبب التأثيرات الصحية السلبية لأجهزة المحمول الصغار بشكل خاص والتي أظهرتها الدراسات السابقة.

وأدمغة الأطفال الرضع بشكل خاص هي الأكثر تأثرًا بهذه التداعيات الصحية الخطيرة، بحيث أنّ بعض أنسجة الدماغ تتغير وظائفها بشكل كبير مع تعرض الطفل الرضيع عن كثب للإشعاعات الكهرومغناطيسية الصادرة عن ذبذبات أجهزة المحمول التي تؤثر على خلايا الدماع وتسبب في الكثير من الأوقات أورامًا ومشكلات صحية خطيرة.

ولأن صحة طفلك تعنيك بالدرجة الأولى لا بد ان تبعدي هذه الأجهزة عنه قدر الإمكان!

اترك رد