خطوات بسيطة للحصول على ديكور صيفي

0

منزلك هو عالمك الخاص الذي تقضين فيه أغلب الأوقات مع أسرتك الصغيرة، لذلك فمن الضروري التجديد في الديكور من وقت لآخر، لكسر الروتين والملل وإعطاء زوجك وأطفالك الإحساس الدائم بالتغيير والتجديد. ومع قدوم فصل الصيف يمكنك عبر بعض التفاصيل الصغيرة وانتقاء الألوان الزاهية لها تجديد شكل منزلك، والاستمتاع بلحظات الصيف المبهجة.

1.استخدام الزرع ونباتات الزينة:

استخدمي قصاري الزرع الصناعي ونباتات الزينة في أركان المنزل المختلفة وعلى الطاولات، سيضفي اللون الأخضر جوًّا من الراحة والهدوء على المنزل، وفي الوقت نفسه سيجدد من شكله.

2.اختيار أقمشة زاهية للخداديات:

بلمسات بسيطة على الخداديات الموجودة في منزلك يمكنك الحصول على ديكور صيفي رائع، فقط اختاري لها أقمشة ذات ألوان فاتحة مبهجة تتناسب مع ألوان الأساسية للأثاث، وغلفي بها الخداديات المتوافرة لديك لتحصلي على ديكور جديد بألوان جديدة.

3.تجديد إطارات لوحات منزلك:

استخدمي ما هو متاح لديك من أزرار وقطع صغيرة ملونة، لتجديد ديكور إطارات اللوحات المعلقة على حوائط منزلك.

4.شراء لوحات ذات ألوان مبهجة:

يتوافر في الأسواق لوحات بأحجام وألوان مختلفة وبأسعار مناسبة، يمكنك شراءها وتعليقها على الحوائط. واختاري اللوحات التي تحتوي رسوماتها على ألوان مبهجة وزاهية، تضفي على منزلك أجواء وبهجة الصيف.

5.تجديد شكل الحديقة أو البلكونة:

إذا كان منزلك يضم حديقة صغيرة أو بلكونة واسعة، فيمكنك إخراج بعض قطع الأثاث إليها بعد إكسابها ألوانًا جديدة، ووضعها بشكل يساعدك على خلق مكان جديد لتناول قهوتك والجلوس مع أسرتك في الأماكن المفتوحة.

6.تلوين بعض قطع الأثاث:

ربما يكون من الصعب عليك تلوين حوائط منزلك، لذلك يمكنك تجديد ألوان الغرف بتغيير بسيط في ألوان الأثاث، خاصة القطع القديمة والتي يمكنك تجديدها بطلائها بألوان صيفية جديدة.

بهذه الخطوات البسيطة يمكنك تجديد ديكور منزل، فاحرصي دائمًا على استغلال كل ما هو متاح في المنزل لمنحه شكلًا مختلفًا من وقت لآخر.

اترك رد