خلطات توحيد لون الجسم للعروس

0
  • يعتبر الاهتمام بالبشرة من أهم التحضيرات التي ينبغي على العروس الاهتمام بها، فيجب الاعتناء بترطيب البشرة بالزيوت الطبيعة المفيدة مثل: زيت اللوز، أو زيت الزيتون، بالإضافة إلى ضرورة وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس الضارة، ووضع الماسكات المناسبة لنوع البشرة للعمل على تغذيتها، وتنظيف الأسنان ومعالجة التسوس إن وجد، والتخلص من الشعر الزائد في الجسم.

ما هي عملية توحيد لون بشرة الجسم؟

  • في كثير من الأحيان تكون البشرة ذات لون فاتح وغامق في نفس الوقت، وذلك بسبب قلة الترطيب أو الاهتمام، وبسبب أشعة الشمس التي تتسبب في اسمرار الأجزاء المكشوفة من الجسم، وفي هذه الحالة وُجدت العديد من العلاجات التي تسهم في التخلص من هذه المشكلة والعمل على توحيد لون البشرة ليصبح لونها واحد لكل الجسم.

خلطات توحيد لون الجسم للعروس

  • خلطة الترمس والنشا لتوحيد لون الجسم للعروس

انقعي الترمس، ثم اسلقيه حتى ينضج، بعدها اهرسي 5 ملاق منه مع 2 ملعقة حليب جاف، و2 ملعقة نشا، و5 ملاعق ماء ورد وقطرات من الماء، ثم طبقي الخلطة على وجهك، واتركيها 30 دقيقة، افركي جسمك جيداً بشكل دائري، ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

  • خلطة البن وزيت جوز الهند لتوحيد لون الجسم للعروس

اخلطي 2 من زيت جوز الهند كع ملعقة من البن، ثم دلكي بشرتك بالخلطة، واتركيها 5 دقائق لتجف تماماً، ثم اشطفي جسمك بالماء الدافئ فالبارد.

  • خلطة الزبادي والليمون لتوحيد لون الجسم للعروس

اخلطي 3 ملاعق من الزبادي مع كمية متساوية من عصير الليمون والعسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

اترك رد