كيف أمنع زوجي من النظر الى غيري؟

0

غالباً ما تضبطين زوجك متلبّساً وعيناه تلاحق امرأة أخرى. رجلك ليس حالة فريدة، فالعديد من الرجال ينظرون إلى امرأة غير شريكتهم، يمكننا أن نقول حتى أن ذلك في طبيعتهم. من الطبيعي أن تشعري بالضيق عندما ينظر زوجك إلى نساء أخريات، لكن هل هناك طريقة لمنعه من فعل ذلك؟ هل يمكننا حقاً منع رجل من النظر إلى نساء أخريات؟
أن تصابي بنوبة من الغيرة في كل مرة ينظر فيها زوجك إلى نساء أخريات لن يحل مشكلتك. ومعرفة الأسباب ضرورية لكي لا يسبب هذا الموضوع الكثير من التشنّج والتوتّر في حياتك في الزوجية. من الأفضل التحدّث مع زوجك والعثور على أفضل الحلول لهذا الوضع.

لماذا ينظر زوجك إلى نساء أخريات؟

الاحتمال الأكبر وراء نظر زوجك إلى نساء أخريات هو ببساطة أنه يجدهم جذابات. لا تحزني فزوجك لديه الحق في الانجذاب إلى نساء أخريات، تماماً مثلما تنجذبين أحياناً إلى رجل آخر، صحيح أن معايير الانجذاب تختلف لكنه يبقى نوعاً من الانجذاب!

الرجل يحب المرأة الجميلة، لذلك فمن الطبيعي أنه عندما يلتقي بواحدة أن ينظر إليها. لكن عندما تكونين إلى جانبه فإن هذا التصرّف يعرضه للإدانة الشديدة، فهل يمكن أن نلومه حقا لمجرد النظر؟ وهو في الواقع ينصاع لواحدة من ردود الفعل الطبيعية له دون خداعك.

المرأة، الغيورة جداً، لا تتسامح على الإطلاق مع نصفها الآخر عندما ينظر إلى امرأة أخرى. عليك أن تتأكدي، إن كنت تبحثين عن حل، فإنها مشكلة متكررة لا أزمة بسيطة من الغيرة من شأنها أن تحل الوضع. فالأذى من سلوك زوجك الذي ترينه غير مقبول يمكن أن نتفهّمه تماماً، لكن عليك أن تتأكدي قبل وضع استراتيجية ما لمعالجة المشكلة أنها كانت المسألة تافهة بالنسبة إليه فهي ليست كذلك بالنسبة إليك.

 

ماذا تفعلين لكي لا ينظر إلى أي إمرأة غيرك؟

عندما ينظر زوجك إلى نساء أخريات بدلاً من أن تنزعجي، عليك أن تسأليه: “لماذا هي؟”. إنها ليست الفتاة الوحيدة في الشارع، شيء ما فيها التقط عين زوجك.

زوجك قد لا يصرّح عن إعجابه في هذا الشيء وذاك، لكن باكتشاف ذلك ستكونين قادرة على سحر زوجك. إنها ليست مسألة تقليد جميع النساء اللواتي ينظر إليهن، لكن التجديد بمظهرك بحيث يرى فيك امرأة متعددة الأوجه. ذلك بالتأكيد سيفاجئه!

للفت نظره، والتأكد من أن زوجك ينظر فقط إليك، عليك إغواءه دائماً. وعندما يكون المرء في علاقة لفترة طويلة يميل إلى إهمال مظهره. لكن يجب على المرأة العمل باستمرار على لياقتها البدنية لإغواء زوجها. ومن خلال الاهتمام بمظهرها ستمنع زوجها من النظر إلى نساء أخريات.

اترك رد