ما هو علاج الشعر الخفيف؟

0

الشعر الخفيف هو من بين المشاكل المختلفة التي يمكن ان تعاني منها المراة على صعيد العناية بالشعر وباطلالتها، وغالباً ما تسعى الى اتباع الطرق المختلفة لتكثيف الشعر ومنحه الحيوية والقوة.

وفي هذا الاطار، نقدم لك اليوم من خلال هذا الموضوع افضل علاج للشعر الخفيف كي تتمكني من التخلص من هذه المشكلة والتألق بشعر لافت ومميز.

ما هو علاج الشعر الخفيف؟

– من الطرق المساعدة على التخلص من مشكلة الشعر الخفيف هو اللجوء الى قصه بين الحين والآخر، ومن المفضل ان تكون الفترة لا تتجاوز الاشهر الستة عند قص الشعر.

وفي هذا الاطار، فإن اعتماد هذه الطريقة يساعد على اعادة الحيوية الى الشعر المقصف والباهت، ويساعد في نمو الشعر بطريقة متساوية وكثيفة، ما يزيد من حجمه ويمنحه الحيوية الاضافية، فتتخلصين بالتالي من الشعر الخفيف.

– ايضاً من الطرق التي يمكن ان تساعد على علاج الشعر الخفيف لديك، هو التقليل من استعمال الادوات الحرارية لتسريح الشعر، واعتمدي على التسريحة الطبيعية فهي تساعد على اعادة بناء الخصلات الضعيفة وغير القوية وتساهم في محاربة التقصف الذي يمكن ان ينتج عن تعريض الشعر للحرارة بشكل مستمر.

لذا خففي من استعمال مصفف الشعر الحراري، والجئي الى التسريحات الطبيعية.

– بالاضافة الى انه من المهم تجنب اللجوء الى صبغ الشعر بطريقة مستمرة مع التنويع في الوان الصبغة أو انواعها، وهذا الامر يمكن ان يؤثر بشكل سلبي على نمو الشعر ويسبب له الضعف الشديد، حيث ان الخصلات تصبح مقصفة وباهتة لا حيوية فيها.

الجئي الى الصبغات المناسبة لشعرك واحرصي على عدم تطبيقها في فترات متقاربة جداً من بعضها البعض.

اترك رد