نصائح هامة لإزالة الهالات السوداء

0

هل تبحثين عن نصائح سهلة ومفيدة تساعدك على تبييض محيط عينيك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع وإطلعي معنا على مجموعة من النصائح والطرق الضرورية والفعالة للعناية بمنطقة محيط عينيك وتبييضها.

أولاً، احرصي على النوم بشكل كافٍ لمدّة لا تقلّ عن الثمانية ساعات ما سيساهم في تبييض محيط عينيك. فللأرق وقلّة النوم أثر سلبيّ على بشرتك ومحيط عينيك بشكل خاص، يكمن في إبراز الأوعية الدموية وزيادة الهالات السوداء.

ثانياً، إلتزمي بترطيب منطقة محيط عينيك التي تتميّز برقّتها وتعرضها السريع للجفاف بشكل يومي، مستخدمة مرطباً مناسباً لطبيعة بشرتك. ولا تنسي تناول ما يعادل الثمانية أكواب من الماء يومياً للمحافظة على ترطيب بشرتك من الداخل.

ثالثاً، لحماية محيط عينيك من الإسمرار ومحاولة تبييضه، تفادي قدر الإمكان التعرّض لأشعّة الشمس القوية. وننصحك هنا بإستخدام النظارات الشمسيّة وتطبيق الكريم الواقي من الشمس عند خروجك نهاراً.

رابعاً، إبتعدي نهائياً عن التدخين الذي يلعب دوراً ملحوظاً في جعل هذه المنطقة داكنة، والإقلاع عنه ضروريّ لتبييض محيط العين بسرعة وسهولة.

خامساً، لتدليك البشرة أهميّة في الحفاظ علن نضارتها إذ تساهم هذه الطريقة في تنشيط دورة الدماء وتؤدّي تلقائياً إلى تبييض منطقة محيط العينين وحمايتها من الهالات السوداء.

سادساً،إعتمدي الوصفات الطبيعية الفعالة في هذا المجال التي يسهل عليك تحضيرها في المنزل. ونذكر لك الوصفة التي تقوم على هرس ثمّ مزج حبّة صغيرة من البطاطا وشريحة من التفاح الاخضر ثمّ مدّ الخليط على منطقة حول عينيك وتركها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء البارد. ولهذه الوصفة قدرة على الحد من هالاتك السوداء وتبييض الجلد حول عينيك.

اترك رد