هذا ما يريده الرجل في المرأة!

0

هناك أمر يجذب الرجل ويدفعه إلى مستوى أعمق من “الاتصال” وهو اللعب. الرجال يحبون أن تكون المرأة نشيطة وتحب اللعب. فهم تربوا على التعبير عن أنفسهم والتواصل مع من حولهم عبر “الحركة”.

لكن للأسف، العديد من النساء ينسين هذا الأمر ويردن التكلّم والتكلّم والتكلّم وبنظرهنّ أن هذه هي الطريق الأقرب إلى قلب الرجل، لكن الحقيقة لا يشعر الرجل بما تقولينه إنما بما تفعلينه.

مارسا بعض الأمور معاً، مثل مشاهدة أو ممارسة الرياضة، جرّبي أن تكوني قادرة على المنافسة في مباريات مثل “بينغ بونغ”، وبإمكانك إضافة القليل من الإغاظة والتهكّم هنا وهناك، وستجذبينه وتثيرين اهتمامه من دون شك.

الرجل الحقيقي يريد امرأة مستقلة

الكثير من النساء يعتقدن خطأً أن الرجال يبحثون عن امرأة “ضعيفة” من شأنها أن تجعلهم يشعرون أنهم أكثر ذكاء وأكثر قوة، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة من هذا الاعتقاد.
فالرجل الحقيقي يريد امرأة تلهمه لأنه لديه أشياء كثيرة تحصل في حياته الخاصة. إنه يريد امرأة لها حياتها الخاصة لا فقط ملتزمة بعلاقة.
الرجل لا يخاف من الاستقلال والنجاح. ما يهم الرجل هو أن المرأة لا تزال لديها مساحة في حياتها لعلاقة جدية وتستطيع أن تكون متوازنة وحاضرة عندما تكون معه.

الرجل الحقيقي يريد امرأة ناضجة عاطفياً

انجذاب الرجل إلى أي امرأة لا يعني توافقه معها مدى الحياة، في نهاية المطاف سيرى الشريكان الأمور بطريقة مختلفة ويمكن أن يسيء أحدهما فهم الآخر.
لكن المرأة الناضجة التي لا تلوم أو تنتقد الرجل انطلاقاً مما تشعر به، ولكن تشاركه مشاعرها بطريقة صادقة وحقيقية، تساعد الرجل على فهم أفضل لها وينجذب لها أكثر. كيف تتعامل المرأة مع مشاعرها، أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجال عند اتخاذ قرار بشأن ما إن كان يجب أن يكون جدياً مع امرأة.

الرجل الحقيقي يريد امرأة تنجذب إليه

الرجال لا يخافون من الالتزام والعلاقات بقدر ما يخشون الدخول في علاقة مع امرأة خالية من العاطفة ومن الانجذاب.
الطريقة الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تقتل بها المرأة انجذاب الرجل إليها قد تكون إما محاولة نيل إعجابه بالقوة، أو محاولة تحويل الانجذاب إلى علاقة جدية بسرعة.
استرخي ودعي الأمور تحدث بصورة طبيعية. احرصي على فعل أو قول الأشياء التي تُدخِل المرح والفكاهة إلى علاقتكما منذ البداية.
لا يوجد شيء أكثر جاذبية للرجل من امرأة تعرف كيف تسترخي وتستمتع.

اترك رد