إذا كنت متزوجة فلابد أن تتوقفي عن هذه الأمور فورا Married

0


تبحث المرأة عن الزواج والاستقرار في كنف رجل يحبها ويحترمها، ويعملان سوياً على بناء الأسرة السعيدة.

إلا أن هناك بعض الأشياء التي تفعلها المرأة المتزوجة تؤدي إلى تدمير حياتها الزوجية دون أن تشعر، على الرغم من أنها أفعال تعتبرها عادية وبسيطة، إلا أنها تقود إلى الطلاق في كثير من الحالات. وفيما يلي أهمها بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني.

1- الاعتماد على الإشارات مع الزوج

تعتقد الكثير من النساء أن على الزوج فهم ما تريد زوجته قوله دون الإفصاح به، لكن الرجل يفضل التواصل المباشر في كثير من الأحيان، ويرغب أن تفصح المرأة عما تريد قوله بعيداً عن الألغاز. فإذا كان الزوج لا يفهم ما تريدين قوله فهذا لا يعني أنه لا يحبك، بل ربما يكون الأمر غائباً عن تفكيره بسبب مشاغل العمل والحياة اليومية.

2- الاهتمام بالأطفال أكثر من الزوج

بمجرد أن تنجب الكثير من النساء يتحول كامل اهتمامهن إلى أطفالهن، ويغفلن عن حاجة أزواجهن إلى حبهن وعاطفتهن، فعلى الرغم من أن سعادة الرجل بالأطفال لا تقل عن سعادة المرأة، إلا أنه لا يريد أن يشعر بإهمال زوجته له وابتعادها عنه.

3- التعامل مع الزوج على أنه طفل

يحتاج الرجل إلى الشعور بالاحترام والتقدير من زوجته، ولا يريد أن يعامل كالطفل، بل يجب أن يكون له مكانة وتقدير في المنزل. فلو كان الرجل يريد أن يعامل كالطفل لبقي في حضن والدته.

4- إشاعة أسرار المنزل

ما يحدث بين الزوجين يجب أن يبقى طي الكتمان، وعلى الزوجة أن تتوقف عن بوح أسرار علاقتها الزوجية إلى صديقاتها، واحترام هذه العلاقة كرابط مقدس يجمع بينها وبين زوجها، ولا يجوز لأحد أن يطلع على أسرارهما الشخصية.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :