جهاز يمنع التحرش والاختطاف

5

التكنولوجيا تعمل لصالح الفتيات هذه المرة، وتفكر باحتياجاتهن..

مع ابتكار Guardian Angel الأمر أصبح بغاية السهولة، أو للخروج من مأزق الاعتداء أو الخطف أو التحرش

الإبتكار الجديد عبارة عن جهاز صغير يتم ارتدائه على هيئة إحدى المجوهرات أو الإكسسوارات الصغيرة كالعقد أو الأساور ووظيفته هي اختلاق عذر وهمي لينقذ مرتديه من أي موقف محرج أو خطير.

الجهاز يشبه القلادة الفضية سواء عقد أو أساور ولكنه يعمل بالتكنولوجيا التي تساعد صاحبته على مكافحة التحرش وتنبيه أقاربها بأنها في مأزق، يتم ذلك بواسطة الزر الموجود فيه، وعلى صاحبة العقد أن تضغط عليه عندما تواجه موقفاً محرجاً، وبعد الضغط يتم إجراء مكالمة من هاتف مرتدية الإبتكار لتجد عذراً للهروب من المأزق الذي وقعت فيه أو تنجو من المتحرش، طبقاً لكا ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وإذا كان الموقف بالغ الخطورة، فالضغط لمدة 3 ثواني يبعث برسالة عاجلة إلى أقرب رقم مخصص للطوارئ تحتوي على الإحداثيات لمكانها وكذلك صور من خرائط “غوغل” لتسهل عملية تعقبها، وهنا يعتبر الجهاز مفيد في حالة الخطف أو الاعتداء .

وتعرض شركة JWT السنغافورية الجهاز بسعر صغير وهو 72 دولار(270 ريال سعودي) أو أكثر طبقاً لنوعية القلادة.

شارك هذا الموضوع

5 تعليقات

  1. جيد ولكن يحتاج الى تعديلات من طرف الشركة بحيث تسمح لتلك الشركة بالدفاع ذاتيا اولا ثم اتباع المشتبه و شكرا

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :