مخاطر الملابس الضيقة للنساء

0

من المخاطر التى يقابلها عدد كبير من السيدات، هو التهاب عنق المثانة، والتى قد يكون السبب وراءه بعض العادات الخاطئة التى تقوم بها بعض السيدات، التى يترتب عليها مجموعة من الأخطاء، وتسبب مشاكل بالحركة لدى السيدات، وذلك كما يوضح الدكتور رامى سعودى استشارى أمراض المسالك البولية قائلا، الالتهابات التى تحدث لدى المرأة قد تسبب مشاكل بالحركة لديها، والتى غالبا ما تحدث نتيجة قصر مجرى البول لدى السيدات، وهذا غالبا ما يسبب انتشار البكتيريا. مما يؤدى لظهور بعض الأعراض المؤلمة، كالشعور بالألم عند التبول، مع الرغبة المستمرة والحاجة للتبول، مع احتمالية ظهور رائحة كريهة للبول، مع وجود ألم أسفل البطن.

ولتجنب تلك المشاكل يجب عدم ارتداء ملابس ضيقة، مع الحرص على عدم استخدام المواد المعطرة، وضرورة استخدام المضادات التى يصفها الطبيب لقتل البكتيريا بمنطقة المهبل، بجانب ذلك يمكن استخدام. الباراسيتامول للوقاية من مشاكل المهبل التى تضر الجسم، وتسبب مشاكل بعنق المهبل.

لذا على السيدات الحرص على العناية بمنطقة المهبل، وعدم استخدام الملابس الخشنة التى تضر منطقة الفرج، فمعظم السيدات تعانين من مشاكل بمنطقة المهبل نتيجة الفطريات أو العدوى البكتيرية التى تضر المهبل، كما قد يتأثر المهبل بمجموعة من العوامل الأخرى، والتى تؤدى لمشاكل، لذا أحرصى على تنظيف منطقة المهبل.

شارك هذا الموضوع

شارك بتعليقكـ حول هذا الموضوع :