تحذير للرجال..المرأة الجميلة خطرا على حياتك !

تحذير للرجال..المرأة الجميلة خطرا على حياتك !

[ads336]

أغلب الرجال يتمنون الاقتران بنساء جميلات وفاتنات ومن يحظى بواحدة يحس وكأنه ملك الدنيا وما فيها ..غير أنهم لا يعلمون ان النساء الجميلات يشكلن خطرا عليهم.

وهذا ما اكدته دراسة اسبانية حديثة لجامعة فلنتسيا بان وجود الرجل مع امرأة جميلة وحدهما لمدة خمس دقائق يؤدي الى افراز هرمون الكورتيزول لدى الرجل، ولكن ارتفاع معدلات هذا الهرمون بشكل كبير قد يتسبب بأمراض القلب أو السكر أو ارتفاع في ضغط الدم .

كما ذكرت دراسة أخرى بريطانية أنه كلما زاد جمال المرأة قصر عمر زوجها وتوفي في سن صغير. وبالتالي من أجل صحتكم أكتفوا بسيدات متوسطات الجمال ولعمر طويل اختاروها عديمة الجمال أفضل.
[ads337]

3 Replies to “تحذير للرجال..المرأة الجميلة خطرا على حياتك !”

  1. في كل بيت كتاب نظيف وعليه بصمات في كل صفحة وآخر عليه غبار يكاد لا يرى بالعين ،الاول كتاب للطهي وبحانبه كتاب التخسيس والتاني; اما مصحف او موسوعة .
    سقى الله مرحلة كان فيها الكتاب ربطة عنق كل قارء.
    للورق رائحة الخبز الطازج ومحتواه يسد رمق الفكر الجائع .

  2. معلومة تحترم والله رغم انى اشك فى ذلك عموما هى حتت موت الرجال بدرى دة صحيحة لية لانة لو تزوج من جميلة زاد قلقة وغيرتة غليها ولو تزوج من العكس فالعكس دة بالاضافة ان السيدات مع احترامى بيزيد الخناق مع الرجال فيقصر حياتهم الا من رحم ربى 00000 طبعا انا بهزار انا رجل ليس لى فى الدنيا غير زوجتى ربنا يبارك لى فيها ويحسن عملها ويطولى فى عمرها امين يارب

اترك رد