اليك أهم أسرار جمال المرأة الكوريّة

اليك أهم أسرار جمال المرأة الكوريّة

تتميّز المرأة الكوريّة بجمال فريد وملفت كما تتمتّع ببشرة جذّابة ونقيّة خالية بشكل واضح من الشوائب، ما جعل من معظم النساء تسعين لإكتشاف أسرار جمالها ونعومتها. وفي موضوعنا اليوم سنضع بين يديك أبرز هذه الأسرار التي يعتمد عليها جمال المرأة الكوريّة.

1- تنظيف البشرة بعمق
تحرص المرأة الكوريّة على تنظيف بشرتها جيداً مستخدمةأولاً إحدى الزيوت الفعالة في هذا المجال كزيت جوز الهند مثلاً أو زيت اللوز. ثمّ تعمد بعدها إلى تطبيق إستخدام مستحضر خاص بتطهير البشرة وغسلها بعدها بالماء لمدة تعادل الأربعة دقائق مع البدء بالماء الفاتر ومن ثمّ البارد الضروري لإغلاق المسام المفتوحة.

2- ترطيب البشرة
تولي الكوريّة إجمالاً أهميّة ملحوظة للمرطّب إذ تطبّقه بشكل يومي وتعمد إلى توزيعه وفركه جيداً على كامل وجهها. وتعي المرأة الكوريّة جيداً الدور الذي يلعبه المرطّب في تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها.

3- الإكثار من شرب الماء
تركّز المرأة الكورية على تأثير الماء الإيجابي على البشرة، فتلتزم بشرب كوب كبير من الماء يومياً عند الصباح ثمّ تعمد إلى غسل وجهها ورشّه بالماء البارد لبضعة دقائق فور الإستيقاظ. كما تحرص على تناول الفاكهة والخضروات يومياً إذ تحتوي أغلبها على نسبة ملحوظة من الماء.

4- تطبيق الكريم الليلي
لا تتخلّى الكوريات إجمالاً عن الكريم الليلي، الذي يساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة وليونتها حتّى أثناء الليل. كما تحرص على إختيار الكريم المناسب لبشرتها والذي يسهّل تنفّسها خلال الليل.

5- النوم الكافي
تحصل المرأة الكوريّة على قسط وافٍ من النوم لا يقلّ عن الثمانية ساعات يومياً وهي الفترة المثالية للحفاظ على صحة الجسم والبشرة. ويساعد النوم المتوازن على تجديد خلايا الجلد والقضاء على الميتة منها والمتكدسة على سطح البشرة.

6- إعتماد المكياج الخفيف
تميل الكوريات إلى المكياج الخفيف، الناعم وتفضّلنه بشكل ملحوظ. كما يعتمد المكياج الكوري على الألوان الطبيعيّة الهادئة إضافة إلى مستحضرات التجميل المغذية للبشرة في الوقت عينه، ومزيل مكياج ذات تركيبة متوازنة.

اترك رد